عضو : دخول |تسجيل |إرسال السؤال
بحث
- شبكة الكمبيوتر - الرقمية الإلكترونية - طبعا - تاريخ - حياة - لعبة - الرياضة - شخصية - تسلية - هواية الترفيهية - الثقافة والفن - مجتمع - علوم التربية - الرعاية الصحية - الاقتصاد والإدارة - الزراعة - آلية - دين - عسكري - عاطفة - منطقة - الفئات الأخرى
الفتيات معا لفترة طويلة، عمة مزامنة حقا؟
10-07-2017 منطقة | زائر
[إرسال السؤال ]
زائر | دخول - لا بد لي من الإجابة

:صور
KB1024>بايت , |jpg|gif|jpeg|png|:نوع
:التحقق من رمز و |
كل إجابات - 1
12-07-2017زائر - إجابات
وعنبسة؛ &نبسب؛ يقول المؤيدة للحرارة المنتج هيدروجيل حساسة، ينبغي أن يكون قناع كوريا الجنوبية مستحضرات التجميل المستوردة العلامة التجارية أو المنتج، (الحرير فو ني) المنتجات ذات العلامات التجارية ليس لديهم سوى البراءة وكذلك رخصة استيراد. "I ××× يا تسمية شخصية ..." في الآونة الأخيرة، وكان اختبار الشخصية في دائرة نقل الحرارة من الأصدقاء، ولكن سرعان مغلقة بسبب مخالفات. هل تعلم؟ دائرة مشتركة من الأصدقاء لمساعدة الطفل على التصويت، تعيين الفوز الثناء والحب لجمع التبرعات، والجماعات الكفاح من أجل شراء الفاكهة، وهذه على ما يبدو مواتية أو إظهار النشاط الحب، يمكن أن يسرق بهدوء المعلومات والمال!

1-- شخصية اختبار احتيال

المعلومات: "أنا XXX، شبه أن تنفجر الحدس، والحكم، والسوبر ..." اختبار الشخصية.
النتائج: 16، وعدد من اهتمام الرأي العام ليس بسبب المخالفات، الأصلي نشر تم إغلاق، مما يجعل ومحمية أيضا وصلات صورة بسبب حصة الاستقراء.

الحقيقة: APP تطوير اختبار التسويق، ونحن بحاجة لملء اسمك وتاريخ الميلاد، وتسجيل الدخول باستخدام الخاصة بهم إشارة صغيرة، تسرب الخصوصية.

على غرار: حر توقيع التصميم؛ يبدو قاس النصف الآخر، وكيف سحق الكثير من الناس عليك، أنت تلفزيوني المتواجدون؛ اختبار اسمك يستحق أكثر من ذلك.

--------

2-- الفوز بتزوير الانتخابات

معلومات:

"مئات الآلاف رائعتين مسابقة الطفل يبدأ الجوائز التسجيل تفعل ذلك،" عدد القلق العام، وإرسال الصور طفل في التصويت، لدينا الفرصة للجائزة.

النتيجة: لا تزال لا يمكن الحصول على المركز الأول، لانفاق المال لفرشاة الأصوات، ولكن كان مطلوبا لسحب العملاء أسود على رد.
الاهتمام والهاتف المربوطة، انقر على سرقة "وصلة السامة" الأموال.

الحقيقة:

عن طريق التصويت فرشاة الخبيثة من المرجح أن تحصل على مرتبة أعلى للاشتباه في الاحتيال! رسوم الخدمة، ولكن يمكن أن تتغير في أي ترتيب الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، الأول من نوعه التصويت غالبا ما تتطلب الانتباه أو حساب الهاتف ملزمة، وتقديم المعلومات الحقيقية للأسرة. مرة واحدة كاذب يتقن معلومات مهمة للمستخدم، وسوف تشكل مرض خطير والحوادث والمليء الخداع.

--------

3-- وضع استبدالها للحصول على جوائز مثل احتيال

معلومات:

"ترغب في الحصول على 80، والحصول مجانا تذكارية الزواج صورة إطلاق النار"، "جمع 150 الثناء، والفوز تكييف الهواء الحر" ...

النتائج:

صور الحر، ولكن إطارات الصور تلقت أسعار عالية؛ تسرب المعلومات، وتلقي مجموعة متنوعة من الإعلانات ورسائل البريد المزعج. مزيفة وهلم جرا.
الحقيقة:

يتم تعيين العديد من الأنشطة مثل اسم راية مجاني، ولكن لا تزال هناك مجموعة متنوعة من صرف المستهلك. هناك الكثير من الوعود الفارغة، كبيرة تحويل صعوبة. كما يجوز لك الكشف عن المعلومات، أو مزيفة.

--------

جمع التبرعات احتيال 4-- العلاج

معلومات:

وبالنسبة للأطفال لزيادة النفقات الطبية، تتبع، والعصا الفقراء.

النتائج:

إذا كانت المعلومات صحيحة، لا يزال هناك المال قد يساء استخدامها، إذا كانت المعلومات خاطئة، وأنها سوف إجراء مكالمة عند ترك الأمر، سلوك الاحتيال الاتصالات السلكية واللاسلكية.

الحقيقة:

مثل هذه الحالات الهدف الإجرامي ليست واضحة، حتى خاصة بموقع الجريمة العابرة للحدود، والملكية صعبة للتعافي. يجب أن نكون يقظين، لا أعتقد، وليس الجشع، وإعادة التحقق.

--------

5-- مهمة لمكافحة الغش الفاكهة شراء

معلومات:
"استيراد الكرز 5 يوان كيلوغرام واحد من دوريان المستوردة 5 يوان !!" في رصف قناة الصغرى معا العدد المطلوب من الناس لشراء الفاكهة رخيصة، إذا كانت أقل من العدد المطلوب، لمحاربة الجماعات تفشل، تقدم المدفوعات سيقاتل الى الوراء حساب قناة الصغرى؛ عندما يجتمع عدد من الأشخاص، يتم عرض نجاح بعثة المعركة.

النتائج:

لفترة طويلة لم يحصل الفاكهة، واسترداد المتكررة، تسرب المعلومات الشخصية، تلقينا جميع أنواع المكالمات التسويق عبر الهاتف.

الحقيقة:

هذه المعركة وحدها هي زيادة كمية APP تحميل وجمع معلومات المستهلك للشركات. إذا أتقن MOLECULAR رقم الهاتف، وبطاقات الهوية، والبطاقات المصرفية وغيرها من المعلومات الشخصية، والصناديق في بطاقة مصرفية قد تكون آخذة.

--------

6-- مساعدة صفقة احتيال

معلومات:
أصدقائك لمساعدة "صفقة" في الارتباط، إذا Kandao $ 0، ويمكن الحصول على المذهب Fiao 6S فون، والكاميرا حتى تقدر بمئات الآلاف من المركبات.

النتائج:

لم يحصل على البضاعة بعد دفع، استقبال الرسائل الاحتيالية.

الحقيقة:

هناك حاجة هذه الفئة "صفقة" وصلات لملء الاسم ورقم الهاتف، وحتى رقم الهوية، ويمكن أن تصبح المجرمين طريقة العمل.

--------

7-- الشحن احتيال التوصيل المجاني

معلومات:

وقال "لقد تم التقاط، يا حقا." الشحن وإرسال لقطات، والتسليم مجانا.

النتائج:

المال صريحة مجرد السماح نرى، هو الحصول على وهمية.

الحقيقة:

ووفقا للمسح، تتردد في ارسال ما يسمى "السلع ذات العلامات التجارية"، عادة من موقع التسوق بالجملة، وسعر تكلفة منخفضة جدا.

--------
8-- الأمام تدفق طوق احتيال

المعلومات: "قد تلقت أصدقاء * تدفق M، أدخل رقم الهاتف لإرسال تدفق G قليلة، بسرعة انتزاع انتزاع انتزاع !!!"

النتائج:

بعد إدخال رقم الهاتف لا توجد صول تدفق، تلقي البريد المزعج، ومضايقة المكالمات الهاتفية وهلم جرا.

الحقيقة:

في الواقع، وشركات الدعاية تريد لتصفية ما هو رقم هاتف صالح. وقد سبق تجربة واحدة، في انتظار الآن للصفحة لتكون حصة مباشرة، وبعد ذلك يمكنك إرسال الرسائل الإعلانية أو اللعب لبيع الهاتف.

المحتوى من: صحيفة الشعب اليومية
أو أن ترى العادات الشخصية، وغالبا ما تستخدم Beishute، ومعهم ملابس مريحة للغاية. تنظيف جاف ذلك، وهو واحد من الملائكة الذين في السماء ولا لحظة من سلوكها أكثر جمالا. "بنات لنكون معا لفترة طويلة، والطمث متزامنة" غالبا ما تظهر وجهة النظر هذه الأفلام في الشابات والنوم الكلية. لكن بعض الخبراء يقولون إن هذا الرأي غير صحيح.



أستاذ مشارك في علم الإنسان البيولوجي والثقافي في جامعة أكسفورد، والدكتور الكسندرا • منظمة العفو الدولية Erwo غرني يقول هذه النظرية خاطئة، وتداخل الطمث الإناث أكثر عرضة مجرد صدفة بدلا من التغييرات على التكيف أثناء التطور.

--------

لماذا هذا الجدل؟
معظم الناس يعتقدون أن النساء يعشن مع المتزامنة الحيض، وهذا هو التنظيم فرمون بهم.
وتنتشر الفيرومونات من جزيئات الهواء، حتى أن نفس النوع يمكن أن يكون غير لفظية.

دراسة "الطبيعة" مجلة نشرت في عام 1971، وجاءت هذه الفكرة من. بحثت الدراسة في في مسكن و 135 طلاب الجامعات الأميركية، وتسجل وقت فترة الحيض بدأ.
هناك أربعة ممر عنبر، ولكل منها ان نحو 25 فتاة تعيش في عنبر واحد أو مزدوج.
البحث والتحليل عن ثمانية أشهر بعد فترة كل فتاة، جنبا إلى جنب مع معدلات مرتفعة وجدت متزامنة. أنهم وجدوا اختلافات في بداية وقت الحيض بين غرفهم أو الأصدقاء الحصول على أصغر وأصغر.
ولكن في تلك الأحياء الاقتران عشوائي، والحد لم تجد الخلافات.
لذا تفترض الباحثون أن طول على ما يسمى وقت متزامن لقضائه مع المرأة. أطول، وتمرير فرمون أفضل.
ومنذ ذلك الحين، ما يسمى ب "مؤانسة ضبط التزامن"، والعديد من النساء في عدد السكان إلى دراسة معمقة، مثل غرفهم الإناث، وزملاء العمل، والأزواج من نفس الجنس، وكذلك المناطق المرتفعة الخصوبة. الناس لا تزال بعض هذه الحيوانات البحوث، مثل الفئران والقردة والشمبانزي.
نظرية التزامن هو الذي يجعل النساء سهلة لزميله في نفس الوقت، في عالم الحيوان، وهو ما يسمى أيضا "في شبق."
النظرية الأكثر شيوعا هو أن تزامن الحيض يسمح للنساء لديهن خطر كونه السيطرة الكاملة الذكور المهيمنة إلى أدنى حد ممكن، لذلك هم أكثر عرضة للإصابة أكثر من شريك واحد.
في الواقع، تحليلا لتسع عشرة أنواع من القرود عرض: إذا كان كل الإناث في شبق في الوقت نفسه، سوف تضعف فقط الذكر المهيمن للسيطرة على التكاثر.

--------

△ متزامن الحيض فقط لأنه كان في طرق البحث خاطئة
المزيد والمزيد من الأدلة على وجود هذه الظاهرة ويعرض الشك العميق.
أولا وقبل كل شيء، وانتقد بعض الناس طريقة وفقا لدراسة 1971 الأصلية.
ثانيا، سلسلة من الدراسات، سواء في البشر أو الأنواع غير البشرية، فشلت في إعادة رخصة نتائج الأصلي. عدد من الدراسات للحصول على نتيجة إيجابية وعدد من النتيجة السلبية قدر.
وأظهر التحليل الرياضي أيضا أنه، مع الأخذ في الاعتبار وقد الدورة الشهرية الإناث تتغير باستمرار، قدرا من التزامن من الممكن تماما.
أنها لا تتطلب أي عملية التكيف لشرح الظواهر المرئية.
وبعبارة أخرى، شرح التزامن، أو تداخل بين الإناث أفضل سبب الحيض هو عرضي.
الآن أدلة أكثر وأكثر أن تزامن الدورة الشهرية ببساطة لأنها كانت طرق البحث خاطئة، وأصبحت فيما بعد شائعة، وانها مجرد حدث عرضي.

GQAQA Q & A 2017@ حق النشر